ديزني لاند تمنع الزوار من ارتداء الكمامة

عمان 1 :  اضطرت شركة والت ديزني إلى إغلاق المنتزه الترفيهي الشهير في منتصف شهر مارس من عام 2020 مع انتشار جائحة فيروس كورونا في الولايات المتحدة، حيث أعيد افتتاح عالم والت ديزني في يوليو الماضي، بينما ظلت ديزني لاند مغلقة لمدة 13 شهراً.

هذا وأعلنت مدينة الملاهي الشهيرة “ديزني لاند” والمنتجع في أنهايم بولاية كاليفورنيا، إنها لم تعد تطلب من الزائرين الذين تم تطعيمهم بالكامل ارتداء أقنعة في الداخل أو في الهواء الطلق بدءاً من اليوم الثلاثاء.

ويأتي هذا الإعلان بعد مشاركة في إعادة الافتتاح على مراحل منذ 30 أبريل، وكذلك تأتي هذه الخطوة بالتزامن مع لوائح كوفيد-19 المخففة في ولاية كاليفورنيا في 15 يونيو الجاري، حيث سيتم التغاضي عن جميع الاجراءات ومنها التباعد الجسدي للأفراد الذين تم تطعيمهم بالكامل مع إعادة فتح الدولة للاقتصاد.

ولكن لا يزال مطلوب من ضيوف ديزني لاند الذين يبلغون من العمر عامين فأكثر والذين لم يتم تطعيمهم بالكامل الاستمرار في ارتداء القناع في الداخل، باستثناء عندما يأكلون، ولن يُطلب من الزائرين تقديم دليل على تطعيمهم، ولكن يُطلب منهم الإقرار بأنفسهم على أنهم حصلوا على لقاحات كوفيد-19 الخاصة بهم قبل دخول المنتزه الترفيهي.