مدرب الصريح يؤكد أن الفريق تحضر جيداً لمواجهة الوحدات

عمان 1 : قال المدير الفني لفريق الصريح بكرة القدم عبدالله عماري: لقد استكملنا تحضيراتنا لاستضافة الوحدات المتصدر في اللقاء المؤجل من المرحلة الاولى من دوري المحترفين والذي سيقام على ستاد الحسن في اربد يوم غد الاربعاء.

وبين العمارين في تصريح صحفي بأن تدريبات الفريق متواصلة بصفوف مكتملة واعتبر ان الوحدات فريق كبير وصاحب سمعة طيبة على مستوى الكرة المحلية وسنواجه خصما عنيداً يطمح بمواصلة الصدارة وعبر في الوقت نفسة عن ثقته بقدرات فريقه على تحقيق نتيجة ايجابية على ملعبة والفوز حق مشروع للفريقين حيث نسعى ان نكون قريبين من الوصافة في المرحلة الحالية.

واضاف: استقر الجهاز التدريبي لفريق الصريح على ضم الثلاثي ابوعرقوب والذيابات والحارس العيادات والتي اعلن عنها سابقا وذلك لاستكمال تعاقداته والتي تمت في اضيق الحدود وضمن الامكانيات المالية المحدودة للنادي.

ولفت الى ان غياب المهاجم العكش عن الفريق مؤثر الى حد ما، الا اننا وضعنا الخطط الموازية والبديلة للتعويض ومحاولة البقاء ضمن كوكبة الصدارة.

من جهة اخرى تمسك الصريح بلاعبه امجد عطار الذي ترددت الانباء عن قرب رحيلة من الصريح الا ان الابناء الاخيرة اكدت بقاءه في الصريح حتى نهاية موسم الكرة الحالية.