فسخت خطوبتها منه فأحرق مركبات عائلتها لأنها لم تعد له الهدايا

عمان1: أقدم شاب في الإمارات، على إتلاف ثلاث مركبات تعود لأسرة خطيبته السابقة، انتقاماً منها لرفضها إعادة قيمة الهدايا له، وقولها "روح مالك شي عندي". 

وقالت شرطة دبي ، إن "بلاغاً ورد إلى المركز عن واقعة تعدي أشخاص على ممتلكات الغير، وسكبهم مادة حارقة على ثلاث مركبات تعود لأسرة تتكون من أمّ وبناتها الأربع في منطقة القوز". 

وأضاف "أظهرت كاميرات تعود لمنزل الأسرة وصول الجناة إلى المكان بدراجة نارية وهم ملثمون، وسكبهم المادة الحارقة على المركبات". 

وسارع رجال الشرطة إلى التقصي والتحري حول الواقعة، مستعينين بأحدث التقنيات وأجهزة المراقبة والتتبع، للتوصل لهوية الجناة، وأظهرت أن الشاب الذي ارتكب جريمته مرتدياً قميصاً ذا علامة تجارية شهيرة، يتجول في الأماكن العامة بالملابس ذاتها من دون أن يخفي هويته، وهو ما مكّن رجال الشرطة من التوصل إليه، وإلى الاثنين الآخرين. 

وتبيّن أن الشاب اعترف في التحقيقات بأنه كان خطيب إحدى البنات الأربع الشقيقات، وأقدم على فعلته الإجرامية مع شابين آخرين انتقاماً من الفتاة، بعد نشوب خلاف بينهما وفسخ الخطبة، ومطالبته الفتاة بإعادة القيمة المادية للهدايا، مشيراً إلى أنها أثارت استياءه وغضبه حين أجابته بعبارة «روح مالك شي عندي» ما دفعه إلى إتلاف المركبات انتقاماً منها.